أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2016 أطلقت ’الغاليريا على جزيرة الماريه‘ في أبوظبي، وجهة التسوق والطعام الفاخر، حملتها الإعلامية لموسم 2016/2017 لتعزيز مفاهيم الفخامة والرفاهية، وتضم الحملة الإعلامية لمركز ’الغاليريا‘ بعض أهم الشخصيات الإماراتية الشهيرة في وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب الرؤية المستقبلية والفنانين.

وتتميز الحملة بمزيح متنوع من العناصر لتسلط الضوء على آخر الصيحات بدءاً من ماركات الأزياء مثل ’بربري‘ و’ألكسندر ماكوين‘ و’لانفين‘ وصولاً إلى علامات المجوهرات الرائدة مثل ’كارتير‘ و’بولغاري‘ و’شوميه‘. وتم تصميم الحملة لتجسّد فخامة أحدث الصيحات في عالم الأزياء وتعكس التنوع والتألق الفاخر مع مجموعةٍ واسعة من العروض في ’الغاليريا‘. كما وتسلط الحملة الضوء على المطاعم العائلية التي يحتضنها المركز والتي تجعل من ’الغاليريا‘ الوجهة الأفخم في أبوظبي.

وتم اختيار سبع وجوه لتمثّل الحملة، حيث يعرضون تجاربهم الشخصية في ’الغاليريا‘ والتي تتمحور حول موضوع ’جوهر الرفاهية‘ وذلك للكشف عن التنوع الكبير الذي تتيحه ’الغاليريا‘ في عالم الأزياء والمطاعم في أبوظبي.

وتشارك مجموعة مهمة من الشخصيات المشهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الحملة، تتصدرها مقدمة البرامج التلفزيونية المعروفة إقليمياً والمساهمة في مجال الأزياء وسيدة الأعمال روزمين مانجي، والمخرجة المبدعة ومصممة الأزياء سارة التميمي ومها غورتون وأطفالها والمصممة وزوجة المخرج الإماراتي الشهير علي مصطفى. وتم اختيار هذه الشخصيات بعد دراسة دقيقة بناءً على أناقتهن الفريدة وتميزهن وتمثيلهن للمرأة الناجحة في الإمارات العربية المتحدة.

وبالنسبة لعالم أزياء الرجال تشاركت الغاليريا مع مجموعةٍ من أشهر الشخصيات مثل محرر الأزياء ومؤسس ADMmode أحمد دبّاس، والشيف إنريكو بارتوليني الحائزة على نجمة ’ميشلان‘ ومستشار الطهي لمجموعة ’روبيرتوز‘، والمخرج المعروف عالمياً علي مصطفى بمرافقة عائلته والشخصية التلفزيونية وسفير العلامات التجارية نور الدين اليوسف.

وفي إطار تعليقها على إطلاق الحملة، قالت السيدة زينب تالاتي مديرة التسويق في ’الغاليريا‘: “يأتي إطلاق حملة ’الغاليريا‘ لموسم 2016/2017 بعد طول ترقّب، وتمثّل تطوراً كبيراً عن حملتنا السابقة. ونؤمن بأننا اخترنا مزيجاً ممتازاً من المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي من اللذين يتميّزون بمصاداقية كبيرة في المنطقة، ويمثلون قطاعات الموضة وأسلوب الحياة والإبداع. وتقدم هذه الوجوه المعروفة حملة ’ جوهر الرفاهية‘ خير تقديم في وقت مميز بالنسبة لمركز ’الغاليريا‘ ونعتقد بأن هذه الحملة ستعزز امتيازنا وشهرتنا كوجهة رائدة في عالم الموضة وتناول الطعام في الإمارات العربية المتحدة”.

وتضم الحملة توصيات خاصة من قبل الوجوه المشاركة في الحملة لتسليط الضوء على مختلف جوانب الرفاهية في ’الغاليريا‘ والمزايا التي تجعلها وجهةً فريدة بما يضم:  جوهر الفخامة،  جوهر اللحظات التي لا تُنسى،  جوهر الخدمات المصممة خصيصاً لك، و جوهر الموضة، و أساس المجوهرات الفاخرة، و جوهر الذواقة، و جوهر الزمن، و جوهر العادات والتقاليد، و جوهر خدمات كبار الشخصيات.

وأصبحت ’الغاليريا على جزيرة الماريه‘ في أبوظبي منذ افتتاحها في عام 2013 وجهةً رئيسية لعلامات الموضة الفاخرة والمجوهرات بالإضافة إلى كونها تحتضن بعض العلامات التي تدخل أبوظبي للمرة الأولى. ويتمحور مفهوم ’الغاليريا‘ حول الموضة والرفاهية وهو جوهر حملته الإعلامية لموسم 2016.